7 نوفمبر 2018

الرئيس السيسي يتفقد طريق النفق شرم الشيخ واللواء كامل الوزير يشيد بالمقاولون العرب ويصفها "بكتيبة التعمير"

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح يوم الأربعاء7نوفمبر بتفقد مشروع طريق النفق شرم الشيح، حيث كان في استقباله اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وقيادات الهيئة.
وقد أوضح المهندس مبارك منصور مبارك مدير فرع سيناء أن الطريق يصل من نفق الشهيد أحمد حمدي إلى شرم الشيخ بطول 342 كيلومتراً، وتنفذ المقاولون العرب منه 60 كيلو متراً تبدأ من مفارق كاترين حتى مدينة الطور ومن محمية رأس محمد حتى بوابة شرم الشيخ.
مضيفاً أن الشركة ساهمت بإظهار شرم الشيخ في أروع صورها أمام العالم خلال منتدى شباب العالم حيث قامت بتطوير وتجميل طريق السلام بمرحلتيه وطريق المطار ومنطقة خليج نبق السياحية الواعدة وتطوير وتجميل حي السوق القديم وتحويله إلى "شانزليزيه" الشرق وتطوير وتجميل منطقة الهضبة وحمايتها من الانهيار ومنطقة الثقافة وميدان أيقونة السلام وانشاء الطريق الاوسط بن سينا وأخيراً ميدان الصداقة.
من جانبه أوضح المهندس ياسر محسوب نائب مدير الفرع أن اللواء كامل الوزير قد أشاد بالمقاولون العرب عقب زيارة الرئيس واصفاً إياها "بكتيبة التعمير".
وأضاف محسوب أن الشركة قد أنهت كافة أعمال البنية التحتية لجميع المواقع المنعقد بها منتدى شباب العالم حيث تم رصف وتخطيط وتجميل الطرق المؤدية لصالة المؤتمرات والطرق الداخلية بها وساحات انتظار السيارات كما قامت بتجهيز موقع الإحتفال الخارجي بلقاء شباب العالم برئيس الجمهورية بموقع النصب التذكاري لأحياء الانسانية في أحضان أحد جبال شرم الشيخ الشاهقة حيث شملت الأعمال تجهيز الموقع وتهيئته من رصف المداخل والمخارج والطرق الداخلية للموقع وعمل البردورات والأرصفة وأعمال التشجير والزراعة وانشاء وتجميل ساحات المشاهدة الفنية وكذلك ساحات كبرى لانتظار الحافلات.

مجلة المقاولون العرب

التقارير السنوية