27 أكتوبر 2018

حسام الدين إمام يتفقد أحد مشروعات السعودية و يثنى على جهود العاملين بالفرع

قام الأستاذ حسام الدين إمام نائب رئيس مجلس الادارة  بزيارة تفقدية لمشروع تنفيذ تقاطع طريق المدينة المنورة مع طريق سوق الهجرة بمكة المكرمة وكان فى استقبال سيادته المهندس  سليمان يونس مدير فرع الشركة بالسعودية والذى أشار الى أن المشروع يعتبر واحد من أهم المشاريع لتحرير الطريق السريع الرابط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة من الاشارات والغاء التقاطعات عليه وذلك عند الاشارة بجوار سوق الهجرة تيسيرا لحركة الحجاج والمعتمرين للمتجهين من مكة الى المدينة والعكس وكذلك الوافدين من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمحافظة جدة الى مكة المكرمة.
وأضاف أن المشروع يتكون من جسرين في إتجاهين أحدهما من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة والآخر من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة كل منهما بطول 700 م . ط وبعرض 20,60م لكل اتجاه وبعدد 4 حارات مرورية للجسر الواحد.
وأوضح المهندس سليمان يونس انه تم الانتهاء من الاعمال بالجسر الاول تماماً (المرحلة الاولى من المشروع) وفتحه للحركة المرورية وجارى العمل بالمرحلة الثانية وتاريخ النهو المتوقع 02/ 08/ 2019 م بمشيئة الله تعالى.
فيما أثنى الأستاذ حسام الدين إمام على جهود العاملين بفرع الشركة بالمملكة العربية السعودية وما صاحب ذلك من تحسن المؤشرات المالية للفرع والعمل على إنتهاء المشروعات الجارية وكذلك التقدم لعدد من المشروعات المطروحة وخاصة بعد توقع حصول الشركة على شهادة التصنيف قريبا من وكالة التصنيف السعودية و ذلك لرفع حجم العمل بالفرع بما يتناسب واسم الشركة و تاريخها بالمملكة.
رافق نائب رئيس مجلس الإدارة خلال الزيارة كل من المهندس أشرف فتح الله مدير المشروع والمهندس محمد الشيخ مدير المكتب الفنى والأستاذ سامح البنا مدير الموارد البشرية بفرع السعودية.

مجلة المقاولون العرب

التقارير السنوية