6 أكتوبر 2018

فى ذكرى انتصارات أكتوبر المهندس محسن صلاح يتفقد مشروعات الشركة بالعلمين الجديدة

قام المهندس محسن صلاح رئيس مجلس الادارة اليوم السبت 6 أكتوبر بزيارة تفقدية لمدينة العلمين الجديدة حيث إستمع إلى شرح حول المشروعات المختلفة التى تقوم الشركة بتنفيذها بالمدينة كما تفقد مواقع العمل واستفسر عن كافة تفاصيل التنفيذ والبرامج الزمنية للمشروعات.
رافق السيد رئيس مجلس الادارة المهندس سيد فاروق النائب الأول لرئيس مجلس الادارة والمهندس إمام عفيفى نائب رئيس مجلس الادارة والمهندس حسام الدين الريفى عضو مجلس الإدارة و المهندسة مفيدة علام استشارى طرق الشركة والمشرف على قطاع المعامل و المهندس أيمن عطية مدير فرع الاسكندرية و عدد من رؤساء القطاعات ومديرو الإدارات المشاركة فى المشروعات.
من الجدير بالذكر أن الشركة تقوم بانشاء الممشى السياحى بطول 7 كم كمرحلة أولى كما تقوم بأعمال الحواجز لحماية الشاطىء و تشكيل البحيرات الصناعية و 4 كبارى للبواغيز و تقوم كذلك بإنشاء 3 أبراج سكنية بالإضافة إلى اعمال البنية الأساسية.
على جانب أخر تقوم الشركة بإنشاء 3 كبارى بطريق جنوب مارينا لتفادى تقاطعات الطريق الساحلى والسكة الحديد و طريق وادى النطرون مع طريق جنوب مارينا و ذلك استكمالا لطريق العلمين الساحلى البديل الذى نفذته الشركة وتم تشغيله كما تقوم الشركة أيضاً بتنفيذ فندق القوات المسلحة.

مجلة المقاولون العرب

التقارير السنوية