25 ديسمبر 2013

وزيرالاسكان" يكلف "المقاولون العرب" بإزالة الخراب وإصلاح مديرية أمن الدقهلية

أكد المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على أن مصر كلها تقف يداً واحدة فى مواجهة الإرهاب وأن شعب المنصورة خرج كله إلى الشوارع ليعلن أنه يتحدى الإرهاب، ويؤكد تمسكه بالحفاظ على الوطن.
وأشار الوزير خلال زيارته لمصابى الإنفجار الذى وقع بالمنصورة بالمستشفى برفقة اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية إلى أن مبنى مديرية أمن الدقهلية الذى طاله الحادث الإرهابى قابل للإصلاح وأعمال الترميم ولن يهدم رغم ما طاله من دمار شديد، مشيراً إلى أن الإصلاحات الإنشائية فى مبنى المديرية والمبانى المجاورة له ستعرض على مجلس الوزراء للموافقة عليها وبدء العمل فيها .
مؤكداً أنه  كلف  المهندس محمد محسن صلاح رئيس شركة "المقاولون العرب" برفع المخلفات الناتجة عن الانفجار وإصلاح مبنى مديرية أمن الدقهلية وإعادته أفضل مما كان بأسرع وقت ممكن عقب تشييع الجنازات مباشرة .
علي جانب آخر أوضح المهندس إمام عفيفى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب أنه تم تشكيل 5 فرق من عمال الشركة على الفور حيث قامت مساء يوم الحادث برفع نحو 80% من المخلفات ووضع الشدات المعدنية علي واجهة مبني المديرية لترميمها ,وأضاف أن لجنة فنية تضم عددًا من الاستشاريين من بينهم نائب رئيس جامعة المنصورة انتقلت إلي موقع الحادث لتقدير حجم الخسائر وتقرير ما سيتم ترميمه وهدمه.

مجلة المقاولون العرب

التقارير السنوية