المقاولون العرب
فى جميع أنحاء العالم
المقاولون العرب فى جميع أنحاء العالم
 
AC Logo
   
Skip Navigation Linksالصفحة الرئيسية : الملاحظات القانونية
الملاحظات القانونية
يخضع الموقع الالكترونى لشركة المقاولون العرب www.arabcont.com للقانون المصري ، ويجب على زوار الموقع من خارج جمهورية مصر العربية الامتثال للقوانين المطبقة محليا عند استخدامهم له. وبما انه يمكن تغيير الملاحظات القانونية في أي وقت ، دون سابق إنذار ، فينبغى مراجعتها بانتظام. آخر تحديث : فبراير 2016.

البيانات الشخصية

أيا من المعلومات التي يتم جمعها ، يقتصر استخدامها على شركة المقاولون العرب فقط. ولا يتم تمرير البيانات الشخصية لأى طرف ثالث.
يسمح لزوار الموقع بتخزين الملفات مؤقتا على القرص الثابت وينصح بذلك لتسهيل عملية التصفح. ويمكن للمستخدمين رفض تخزين تلك الملفات (الكوكيز) من خلال ضبط المتصفح الموجود على اجهزتهم.

أية معلومات شخصية يتيحها موقع المقاولون العرب تخضع لأحكام جمهورية مصر العربية في معالجة البيانات ، و القانون رقم 82/2002 قانون حماية حقوق الملكية الفكرية والمتعلق بتكنولوجيا المعلومات والبيانات والحريات المدنية ، بصيغته المعدلة.

وبموجب هذا القانون ، لديك الحق في استعراض ، تصحيح وحذف بياناتك الشخصية. وذلك عن طريق مراسلة : شركة المقاولون العرب " عثمان أحمد عثمان" – 34 شارع عدلى – وسط البلد – مصر – ص.ب. 11511.



الملكية الفكرية

تملك المقاولون العرب كل حقوق الملكية ، وخصوصا حقوق الملكية الفكرية ، الخاصة بالموقع ومحتواه ، بما فى ذلك اعادة صياغته.
وعليه فإن اى محاولة لاعادة صياغة هذا الموقع أو محتواه جزئيا أو كليا تمنع منعا باتا إلا فى حالة وجود إذن كتابي من المقاولون العرب.
العلامات التجارية وبراءات الاختراع ، والشعارات وغيرها من العلامات المميزة التي تظهر على هذا الموقع هي ملك المقاولون العرب او المستخدمين المصرح لهم كتابيا بذلك. لذا لايجوز منح اية حقوق أو تراخيص في هذا الشأن من دون اذن خطي من المقاولون العرب أو أى طرف ثالث مصرح له بتلك الحقوق.



تنويــــــه

يجب على مستخدمي هذا الموقع قراءة بنود وشروط الاستخدام مع الالتزام بها.
موقع المقاولون العرب غير مسئولا عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة ناتجة عن استخدام الموقع و / أو محتوياتها ، أو فقدان البيانات ، أو أية أضرار أوفيروسات يمكن ان تؤثر على جهاز الحاسوب المستخدم و / أو وجود فيروسات على الموقع.
موقع المقاولون العرب يقوم بتوفير محتوى يمكن الاعتماد عليه ولكن من الممكن حدوث أخطاء أو سهو. وتبعا لذلك ، لا تقع مسئولية وجود أي خطأ أو حذف أو عدم توافر المعلومات أو الخدمات على الموقع. لشركة المقاولون العرب الحق في تحسين و / أو تغيير محتوى الموقع في أي وقت ودون سابق إنذار. وبناء على ذلك ، فأن مستخدمى وزوار الموقع يستخدمون هذه المعلومات على مسؤوليتهم الخاصة.



وصلات لمواقع أخرى

من الممكن ان يتضمن موقع المقاولون العرب وصلات إلى مواقع أخرى أو مصادر على الإنترنت. ونظرا لأنه لا يمكن التحكم فى هذه المواقع والمصادر الخارجية ، فإن موقع المقاولون العرب غير مسئول عن تمكين المستخدمين من الوصول إلى هذه المواقع والمصادر الخارجية. وتبعا لذلك ، فإن الموقع ليست مسئولاً عن مضمون ، إعلانات ، منتجات ، خدمات أو أي مادة أخرى على هذه المواقع أو المصادر الخارجية. وتقدم هذه الروابط بهدف خدمة مستخدمي الموقع. واي قرار لتفعيل تلك الروابط يرجع فقط للمستخدمين.

ووجب التنبيه بأن المواقع الإلكترونية الغير تابعة للمقاولون العرب تخضع لشروط الاستخدام والقوانين الخاصة بها.