المقاولون العرب
فى جميع أنحاء العالم
المقاولون العرب فى جميع أنحاء العالم
 
AC Logo
   
Careers
Skip Navigation Linksالصفحة الرئيسية : خدمــات العاملــــين

خدمــات للعاملــــين

تحرص الشركة على تقديم العديد من الخدمات المتميزة للعاملين وأسرهم بما يعينهم على تكريس جهودهم فى خدمة العمل وتحمل مسئولياته ،فيما يلى لبعض من نوعيات هذه الخدمات : -
وفرت الشركة للعاملين بها مستوى راقيـا من العـــلاج والرعــــاية الطبية ( المجانية ) فى مختلف التخــــصصات الطبية لكافة المســـتويات الوظيفية للعاملين والســـفر بالخارج إذا تطلب الأمر ذلك وذلك من خلال:

(1) المركز الطبى للمقاولون العرب :
الموقع على الانترنت:http://www.ac-medicalcenter.com

وقد أنشـــأت الشركة هذا المركـــــــز فى عام 1979 - أساساً - ليكون مستشفى عالمي للنقاهة والعلاج الطبي لعلاج المرضى من العاملين بالمقاولون العرب وأسرهم إضافة إلى رواده من المواطنين من أبناء مصر والأخوة العرب والأفارق والأجانب ، وقد تواصلت بحمد الله سياسات تطوير وتحديث أجهزته وفقــاً لأحدث التقنيات العالمية .



(2) المجمع الطبى للعيادات :
تم تجميع العيادات الطبية المنتشرة بالفرع والإدارات الأمر الذى أدى لتقديم الخــدمات العــــلاجية بشــــكل أفضـل وبصورة متكاملة وبتكلفة أقل بالإضــافة إلى وجـــــــود عيادات طبية مماثلة منتشرة جغرافياً بكافة المحافظات .


(3) عيادات الاسنان:

توجد بالشركة عيادات للاسنان مجهزة باحدث الاجهزة الطبية وتتخذ اقصى اجراءات التعقيم مما يوفر للعاملين افضل رعاية و حماية وتتوفر فيها كافة التخصصات الدقيقة المتعلقة بطب الأسنان يشرف عليها نخبة من الاطباء الاكفاء من ذوى الخبرة و المهارة .
أقامت الشركة مجموعة من المصايف المتميــــزة بكل من جمصة - مرسى مطروح - الغردقة - العـــريش لتوفير وسائل الترفيه والراحة من عناء العمل وقضـــاء الاجازات الصيفية والاعياد والعطلات للعاملين وأسرهم لما فى ذلك من أثر ملموس على تجديد نشاط العاملين . وقد شيدت هذه المصايف وفقاً لطرز معمارية جميلة وتطل على المياه والطبيعة الخلابة وتحتض بحمامات ســــــباحة رائعة ومـزوده بخدمات ترفيهيه متميزه كدار الســــــــينما وقاعـــات التليفــزيون والمطــاعم بما يكفــل تقديم خدمات فندقية راقية للعاملين وأسرهم .

حرصا من الشركة على تامين العامل – سواء خلال حياته الوظيفية بالشركة أو بعد خروجه لسن التقاعد بما يكفل له دخلا مناسبا يوفر له حياة كريمة فى شيخوخته عبر رحلة العمر ويجنبه الانخفاض الحاد فى الدخل بعد المعاش. فقد أنشات الشركة فى عام 1972 صندوق التامين للعاملين بها كمكتب نمطى من مكاتب الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية يقوم بتسوية مستحقات (حالات التقاعد والمعاش المبكر والعجز والوفاة ) وصرف كافة مستحقاتهم .
يهدف الصندوق الى تحقيق خـدمه تأميـنية متكاملة على مستوى عال للعاملين بالشركة والمحالين للمعاش وأسرهم ، وتنمية وتطوير استثماراته لتحقق أعلى عائد ممكن للاستثمار .
وقد أنشىء فى عام 1980 بغرض إقامة وحدات سكنية أو مجمعات متكاملة للعاملين ومدها بالمرافق وتهيئتها للإقامة بمختلف المحــافظات وتقسيم الأراضى ومدها بالمرافق والخـدمات ،وكذا شراء وبيع الأراضى والعقارات السكنية بغرض التمليك والايجار فضلاً عن منح قروض للعاملين لمعاونتهم فى تملك وحدات سكنية.
إيماناً من الإدارة العليا للشركة بضرورة اعلاء مكانة وقدر العلم ودوره الفاعل فى نهضة الأمم وتقدم الشعوب ، تحرص إدارة الشركة على تكريم أبناء العاملين المتفوقين فى الشهادات العامة ( الإعدادية / الثانوية العامة / الجامعات ) وذلك فى احتفال سنوى كبير بحضور كافة قيادات الشركة وأســر الأبناء المتفوقين للاحـــتفال بيوم العمـــل الاجتماعي وتكريم أبناء العاملين المتفوقين فى الشهادات العامة حتى يكون حافزاً لهم على مواصلة النجاح والتفوق مع تقديم مكافآت مادية وهدايــا عينيه للمتفوقين وليكونوا أساساً قاعدة مستقبلية تعتمد عليها الشركة .

حرصت الشركة على انشاء دور الحضانة مستهدفة مســـاعدة العاملين بالشركة وأسرهم فى توفير رعاية لأبنائهم بالمراحل المختلفة حتى تتوافر لهم الظروف النفسية الملائمة للعمل والانجاز بعد اشاعة الطمأنينة وعدم القلق على أطفالهم .
تم انشاء جمعية لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة من أبناء العاملين بالشركة وتشمل أنشطة الجمعية : عمل برنامج رعاية اجتماعية خلال الاجازة الصيفية يشمل ( تدريبات على الرعاية الذاتية / أشغال فنية / جلسات علاج طبيعى / جلسات نطـق وتخاطب ) وبما يتناسب مع كل حالة بالاستعانة بالمتخصصين .
تم تطوير قسم الأسر المنتجة بجمعية الخدمات الاجتماعية لأسر العاملين والذى يضم أقساماً للتفصـــيل والتريكــو والسجاد والكليم .. الخ تم وضع ألية لتوفير فرص عمـــل لأبناء العـــــامtلين الذين لم ينالوا حظـــاً من التعــليم إما بتدريبهم  على حـــــرف ( كالخياطة والسجاد والكليم .. الخ ) أو توفيــــر الإمكانيات اللازمة لتشجيعهم على لانتاج داخل أسرهم .
تخصص الشركة أتوبيسات وميكروباصات مملوكه لها – وبسائقين تابعين لها - لنقل الساده العاملين من مقار إقامتهم إلى مقار أعمالهم والعوده بما يجنبهم صعوبة ومشقه المواصلات العامة لتتفرغ جهودهم وطاقاتهم من أجل جوده العمل والأداء والانتظام فى مواعيده .
مزيد من المعلومات
روابط سريعة
مواقعنا حول العالم

Safetyللحصول على بيانات الإتصال إقرأ المزيد »
المركز الرئيســى
34 ش عدلى - وسط البلد - القاهرة
تليفون : 23959500 - 23959522
فاكس : 23937674
البريد الإلكترونى: info@arabcont.com