المقاولون العرب
فى جميع أنحاء العالم
المقاولون العرب فى جميع أنحاء العالم
 
AC Logo
   
Training
  نبــذة عـــامة
Skip Navigation Linksالصفحة الرئيسية : نبذة عامة : السياسات : سياسة التدريب
سيــاسة التــدريب

يوجد لدى شركة المقاولون العرب إيمانا راسخا بأهمية التدريب، فضلا عن أهمية البحث العلمي والتطوير ، هذه العناصر هي التي تشكل حجر الزاوية للشركة لتعزيز قدرتها التنافسية واستمرارية البقاء. وبعد توصية من المجموعة الدولية للاستشارات المتخصصة في إدارة الموارد البشرية، عند تكليفها لبحث تطوير الإدارة في المقاولون العرب، استطعنا تأسيس المعهد التكنولوجى لهندسة التشييــد والإدارة في عام 1979.  (http://www.icemt.co) ،للوصول الي أعلي درجات التطوير والقدرة على الثبات وبالأخص في مجالات التسويق، إدارة الشركات، التخطيط المؤسسي، نظم المعلومات، الأشغال الكهروميكانيكية، وكذا التدريب المهني.
يتم الاستفادة من الدعم الفني المقدم من وكالات الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومنظمة العمل الدولية أيضا.
هذا وتمتد أنشطة المعهد لتشمل خدمة صناعة البناء والتشييد في أفريقيا والشرق الأوسط أيضا

مزيد من المعلومات
روابط سريعة
احدث الأخبار
18 نوفمبر 2018 |  محسن صلاح يتفقد مشروعات الشركة بالعلمين الجديدة
تفقد المهندس محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة، المشروعات المختلفة التي يجري تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة ومن بينها فندق القوات المسلحة وكباري البواغيز والأبراج السكنية،رافقه خلال الزيارة المهندس سيد فاروق النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة والمهندس إمام عفيفي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس حسام الدين الريفي.... اقرأ المزيد
16 نوفمبر 2018 |  محسن صلاح يشارك فى العيد ال 50 لاستقلال غينيا الاستوائية
15 نوفمبر 2018 |  وزير النقل ومحافظ القليوبية يضعان حجر أساس "كوبري الشرقاوية" في شبرا الخيمة
13 نوفمبر 2018 |  اللواء كامل الوزير يتفقد أعمال "الكوبري الملجم" بمشروع محور روض الفرج
المزيد من الأخبار >>