المقاولون العرب
فى جميع أنحاء العالم
المقاولون العرب فى جميع أنحاء العالم
 
AC Logo
   
History
  نبــذة عـــامة
Skip Navigation Linksالصفحة الرئيسية : نبذة عامة : نبذة تاريخية
نبــذة تـاريخـية
عثمان احمد عثمان
مؤسس الشركة
Osman Ahmed Osmanنتذكر المهندس عثمان احمد عثمان مؤسس المقاولون العرب، بعظيم الإعجاب والامتنان. فقد كانت بصيرته الثاقبة قادرة على استيعاب وفهم قدرات القوى العاملة المصرية. ومن ثم كان المقاولون المصريون قادرين على الإسهام فى العديد من المجالات منها الكباري. وكمثال على ذلك كان قراره الصائب والذي تم دراسته على الوجه الأكمل لإنشاء الكباري بأيدي المصريين محاولة ناجحة للقضاء على احتكار المقاولين الأجانب لهذا التخصص الهندسي لما به من تحديات فنية. فالمشروعات التى أنشئت فى جميع أرجاء مصر والشرق الأوسط وإفريقيا دليل حي وباق على قدرات القوى العاملة المصرية.
وقد أصبح اسم المهندس عثمان احمد عثمان علامة مميزة للجودة العالية والالتزام وإتمام العمل فى التوقيت المحدد للإعمال الإنشائية فى الشرق الأوسط وإفريقيا وبين شركائنا فى العمل على مستوى العالم.
وفى اعتقادنا أن الطريقة الوحيدة للإشادة بذكراه هي الاستمرار فى مسيرة نجاحنا والمثابرة لكي نضيف المزيد من القيم لإعمالنا الإنشائية والقيام بدورنا تجاه المجتمع.
مزيد من المعلومات
روابط سريعة
أحدث الأخبار
20 يناير 2019 |  رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير ستاد القاهرة إستعداداً لبطولة الأمم الإفريقية
واصل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية يوم السبت 19 يناير جولاته التفقدية للمنشآت الرياضية بإستاد القاهرة الدولي للوقوف على آخر مستجدات التجهيزات التي تُجرى في الإستاد استعداداً لبطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل. وعقد.... اقرأ المزيد
15 يناير 2019 |  رئيس الوزراء يشهد بدء العمل بـ"النهر الأخضر" بالعاصمة الإدارية الجديدة
15 يناير 2019 |  رئيس الوزراء يتفقد استاد القاهرة الدولي استعدادا لاستقبال بطولة أمم أفريقيا
8 يناير 2019 |  المهندس محسن صلاح يوجه الشكر للعاملين بمشروع شرق تيماء بالكويت
المزيد من الأخبار >>