المقاولون العرب
فى جميع أنحاء العالم
المقاولون العرب فى جميع أنحاء العالم
 
AC Logo
   
History
  نبــذة عـــامة
Skip Navigation Linksالصفحة الرئيسية : نبذة عامة : نبذة تاريخية
نبــذة تـاريخـية
عثمان احمد عثمان
مؤسس الشركة
Osman Ahmed Osmanنتذكر المهندس عثمان احمد عثمان مؤسس المقاولون العرب، بعظيم الإعجاب والامتنان. فقد كانت بصيرته الثاقبة قادرة على استيعاب وفهم قدرات القوى العاملة المصرية. ومن ثم كان المقاولون المصريون قادرين على الإسهام فى العديد من المجالات منها الكباري. وكمثال على ذلك كان قراره الصائب والذي تم دراسته على الوجه الأكمل لإنشاء الكباري بأيدي المصريين محاولة ناجحة للقضاء على احتكار المقاولين الأجانب لهذا التخصص الهندسي لما به من تحديات فنية. فالمشروعات التى أنشئت فى جميع أرجاء مصر والشرق الأوسط وإفريقيا دليل حي وباق على قدرات القوى العاملة المصرية.
وقد أصبح اسم المهندس عثمان احمد عثمان علامة مميزة للجودة العالية والالتزام وإتمام العمل فى التوقيت المحدد للإعمال الإنشائية فى الشرق الأوسط وإفريقيا وبين شركائنا فى العمل على مستوى العالم.
وفى اعتقادنا أن الطريقة الوحيدة للإشادة بذكراه هي الاستمرار فى مسيرة نجاحنا والمثابرة لكي نضيف المزيد من القيم لإعمالنا الإنشائية والقيام بدورنا تجاه المجتمع.
مزيد من المعلومات
روابط سريعة
أحدث الأخبار
14 يونيو 2018 |  محسن صلاح يهنئ المرضى بالمركز الطبي بعيد الفطر المبارك
قام المهندس محسن صلاح رئيس مجلس ادارة شركة المقاولون العرب يوم الخميس 14 يونيو يرافقه المهندس سيد فاروق النائب الأول والمهندس إمام عفيفي والمحاسب حسام الدين إمام نائبا رئيس مجلس الإدارة  بزيارة المرضى من العاملين بالشركة بالمركز الطبي للمقاولون العرب للإطمئنان علي صحتهم والتأكد من حصولهم علي أفضل.... اقرأ المزيد
11 يونيو 2018 |  اللواء حسن عبدالشافى والمهندس محسن صلاح يتفقدان مشروع منتجع الجلالة
11 يونيو 2018 |  كامل الوزيريتابع أعمال مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة
11 يونيو 2018 |  محلب يتفقد مشروع نفق النهضة ويتابع عدد من المشروعات
المزيد من الأخبار >>